Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / خدمات / أهم شركات الإستضافة وأرخصها تكلفة

أهم شركات الإستضافة وأرخصها تكلفة

الكثير من الذين يريدون بناء مواقع انترنت، يبحثون دائماً عن شركات استضافة مهمة ومميزة، ورخيصة في الوقت نفسه، لهذا قررنا أن نقدم لكم هذا الموضوع، الذي يسلط الضوء على أهم شركات الإستضافة حالياً، وعلى أمل أن نطور الموضوع كل اسبوع، وفيما يلي لائحة بأسماء وعناوين هذه الشركات:

تعتبر هوست روكت ( hostrocket ) من الشركات المميزة في مجال استضافة مواقع الإنترنت، وما يميزها عن غيرها من شركات الإستضافة، أن لديها سرعة اتصال هائلة، أي أن متصفح الموقع المستضاف عليها، لا ينتظر كثيراً لزيارة الموقع، وهذه نقطة سلبية عند الكثير من الشركات، ونعتبرها أهم احياناً من خدمات كثيرة قد تقدم مجاناً.

شركة استضافة hostrocket

ملاحظة هامة: لجميع من يريد أن يفتح حساباً في هذه الشركة ( هوسكت روكت ) عليه أن يعلم أمراً هاماً، وهو أن الشركة تقوم بفحص الآي بي الخاص بالزبون لإعطائه ترخيص لإستخدام ال ftp الخاص به وحمايته، فإن أردتم أي مساعدة في هذا الأمر، يمكنكم التعليق على الموضوع وسيسعدنا مساعدتكم، وإن اضطر الأمر الى الإتصال بالشركة فسنفعل.

أهم شركات الإستضافة وأرخصها سعراً

هوست غاتور Host Gator هي من الشركات الأكثر شهرة حالياً في عالم الإستضافة، تعرض الكثير من الخدمات المجانية، منها المساحة الغير محدودة للمعلومات، الإتصال الغير محدود بالشبكة، أي ليس هناك أي مدفوعات اضافية إن استقبل موقعك الكثير من الزوار، كما ولديها نظام لبناء المواقع بطريقة سهلة ومبسطة.

هذا الموضوع سيجدد من وقت لآخر، وقريباً سنعرض عليكم قائمة بالشركات الأخرى.
هام: لقد عملنا على بناء علاقة تعاون مع أغلب الشركات التي سنعرضها هنا، وعند شرائك خدمة مع أي شركة منها، تكون قد دعمت عالم ذكي لأنه سيحصل على نسبة بسيطة نشكرك مسبقاً عليها.

3 تعليقات

  1. موضوع مهم لكل من يريد تأسيس موقع خاص به .. والشركة جيدة ومناسبة لكل الفئات .. أشكركم .

  2. المتميزة دائما

    مـوضوع مهـم ومفيـد كمـا قال اخـي عـلي .. يمكن هـي الشركـة اللي مستضيفة موقـع عالم ذكـي ؟؟

    نشكـركم جزيل الشكـر ..

  3. نشكرك ونشكر على، بالفعل هذه الشركة، أي هوست روكيت، مستضيفة جزء من الموقع فقط، لأن الشركات المستضيفة لعالم ذكي تتوزع بين ألمانيا فرنسا وأميركا، فعالم ذكي متوزع على عدة سيرفرات. ولكن هذه الشركة كانت الأولى التي استضافت موقع عالم ذكي حينما تم افتتاحه، وحينها كان حجمه صغيراً جداً لانسبة لما هو عليه الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.