Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / أخبار موقع عالم ذكي / موقع عالم ذكي إلى أين ؟

موقع عالم ذكي إلى أين ؟

zakiworld.capture.websiteMay2015

موقع عالم ذكي سعى في بداياته إلى دعم التعليم الموجه للأطفال، وكان من أول المواقع التفاعلية التي فتحت الباب أمام زواره للتفاعل مع المحتوى الإلكتروني. وبعد أن مر الموقع بصعوبات عديدة عرضته للإقفال أكثر من مرة، لا زال عالم ذكي يسعى ليكون دائماً بينكم.

نحن غير متشائمين، نعم، لأننا إن كنا كذلك، لأقفلنا الموقع نهائياً. قد تتسائلون ” ولكنكم لم تطوروا الموقع منذ زمن”، نعم هذا صحيح، فما العمل ؟

ستلاحظون أننا سنقوم بخطوات جديدة في غضون الأسابيع القادمة، تطوير خدمات وحذف خدمات لم يعد لها حاجة. ولكن من المهم لمن يدعم منكم المحتوى العربي ان يقدم لنا مقترحاته، عبر التعليق على هذا الموضوع.

مع محبتنا،

موقع عالم ذكي

3 تعليقات

  1. لطالما كان عالم ذكي بمثابة البيت الآمن الذي احتضنني طوال السنوات 8 الماضية ، وانا اشعر بالخجل كلما رأيت نفسي مُقصرا تجاهه ، أتمنى حقا لو يستمر عالم ذكي كي يشهد عليه ابنائي وابنائهم من بعده. قد لايكون عالم ذكي بنفس النجاح الذي كان عليه قبل 5 او 6 سنوات ولكن مايزال واحدا من المواقع الرائدة في العالم العربي.
    عندي اقتراح قد يكون صعبا نوعا ما ، وهو انشاء قاعدة بيانات تربط عدة مدارس من دول عربية ، اين يمنح للتلاميذ بها حساب بالموقع ( كلمة مرور + اسم مستخدم ) ومن خلاله يتواصلون فيما بينهم ، سيكون المر اشبه بفايسبوك المدارس العربية وهكذا نحمي الأطفال من مضار شبكات التواصل ، وفي نفس الوقت سيحضون بقدر كبير من التعلم والمرح في آن واحد + تجربة التواصل بين اشخاص من ثقافات وعادات مختلفة.

  2. أهلاً وسهلاً بالأخ أيمن، وشكراً لك على كلماتك المعبرة، هذا هو نوع النصائح التي كنا ننتظرها…
    الفكرة التي تفضلت بها فكرة جيدة وجميلة، وبالتأكيد سنأخذ بها وندرسها. من المهم بالفعل القيام بهذا النوع من الخدمات الموجهة للمدارس، وربما أيضاً للجامعات. سنرى ما يمكننا أن نوفره، وأن نعمل على تطويره. بالمناسبة، تعليقك هذا أخ أيمن هو من يجيبك قبلنا، أنك لم تقصر مع الموقع، ولكن لكل منا ظروفه، ونحن نتوقع أن يعود النجاح لعالم ذكي، خاصة لأننا نلاحظ وبالرغم من نجاح المواقع الكبرى مثل فيسبوك وغيرها، هناك معلومات كثيرة تتدفق عليها، مما يجعلها مضجرة لشريحة مهمة من الأشخاص، الذين يرغبون بالفعل في البحث فقط عن المعلومات التي تهمهم، وربما هذا الأمر ما سيمنح المواقع الصغيرة فرصة الحفاظ على دورها.

  3. انا اسمى زى الهندين بس انا مصرية وبحب لغة الهندين ولغتكم وكلامكم وخطكم وكلامكم جميل جدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.