Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / الرئيسية / متاهة كبيرة في لندن مصنوعة من 250,000 كتاب !!

متاهة كبيرة في لندن مصنوعة من 250,000 كتاب !!

aMAZEme10

قد تعتاد على أن الكتب للقرأة فقط وهذه هي استخدامتها الوحيدة ولكن قد تندهش حين تكتشف أن عدد كبير من الكتب استخدم لبناء متاهه كبيرة وطويلة جداً !!

 

 

aMAZEme11

كجزء من مهرجان لندن عام 2012  سيتم إنشاء متاهة عملاقة باستخدام 250000 كتاب  ! و سيتم بناء  تلك المتاهه في تاريخ 26 يوليو إلى 30 يوليو . و المشرف على صناعتها أو بنائها هو البرازيلي ماركوس سابويا  و سيكون ذلك بالتعاون مع الجمهور و العامه ،  ومن المتوقع انه تكون تلك المتاهة بارتفاع 13 قدم.

الجدير بالذكر أن المتاهه ليست لمجرد الترفيه ، ولكنها ستتيح للعامه القرأة بداخلها !! والاستمتاع بطولها حتي الوصول الى خط النهاية والخروج من المتاهه فكل شخص له حرية في اختيار كتاب ما و قرأته ، و يستم تركيب شاشات عرض و تصوير داخل تلك المتاهه لتصوير الأشخاص وهم في مرحلة البحث عن مكان الخروج من تلك المتاهه و الأستمتاع بالقرآة ، والتأكيد لهم أن القرأة الشيقة من الكتب سوف تأخذهم من عالمنا الحاضر و لن يصلوا الى نهاية المتاهه لانشغالهم بالكتب القيمة و محتوايتها .

وأخيراً انها قد تكون فكرة أو رسالة لتذكرة بأهمية العلم و المعرفة فأنها الذي لا يقرأ كالذي يتوه في المتاهه بدون معرفة لطريق خروجها فبالعلم تتكون لديك كل الأسحلة .

وهذه بعض الصور لتك المتاهة الكبيرة المقترحة التي نفذت من قبل ولكن مهرجان هذه السنة ستكون بكمية أكبر من الكتب.

 

aMAZEme03

 

aMAZEme04

 

 

 

رامي عباس 

قد تعتاد على أن الكتب للقرأة فقط وهذه هي استخدامتها الوحيدة ولكن قد تندهش حين تكتشف أن عدد كبير من الكتب استخدم لبناء متاهه كبيرة وطويلة جداً !!     كجزء من مهرجان لندن عام 2012  سيتم إنشاء متاهة عملاقة باستخدام 250000 كتاب  ! و سيتم بناء  تلك المتاهه في تاريخ 26 يوليو إلى 30 يوليو . و المشرف على صناعتها أو بنائها هو البرازيلي ماركوس سابويا  و سيكون ذلك بالتعاون مع الجمهور و العامه ،  ومن المتوقع انه تكون تلك المتاهة بارتفاع 13 قدم. الجدير بالذكر أن المتاهه ليست لمجرد الترفيه ، ولكنها ستتيح للعامه القرأة بداخلها !! والاستمتاع…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

تعليق واحد

  1. موضوع رائع ومميز، شكراً لجميع من إهتم لقراءته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.