Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / مواضيع مفيدة / ثلاث أبعاد 3D / لمحبي الألعاب .. لعبة رائعة في انتظاركم .

لمحبي الألعاب .. لعبة رائعة في انتظاركم .

لعل الكثير من زوار موقعنا هم من محبي ألعاب الفيديو . وقد تختلف درجات تعلقهم بهذه الألعاب فنجد ( المهوسين ) كليا بهذه الألعاب وهذه فئة تميل نحو الألعاب العالمية مثل باتلفيلد و كول اوف دوتي وغيرهما من الألعاب القوية وتجدها هؤلاء المهووسين يقضون ساعات طويلة في لعب هذه الألعاب , هناك فئة أخرى يمكن ان ندعوها بفئة ( الممارسين ) وهؤلاء يقضون بعض الوقت أسبوعيا من لعب ألعابهم المُفضلة وقد تتنوع بين الألعاب الثقيلة ( التي ذكرناها سابقا ) وبين ألعاب أخرى أكثر بساطة . الفئة الثالثة هي فئة ( الفضوليين ) وهم من يحبون قضاء وقت يسير من حين لآخر وهؤلاء يفضلون لعب ألعاب خفيفة كالموجودة على مركز ألعاب عالم ذكي مثلا أو كالموجودة على وسائل التواصل الإجتماعي .

 

هذه كانت مُقدمة بسيطة لعالم ( اللاعبين والألعاب ) ! … موضوعنا اليوم هو لعبة خيالية حقا , تم صنعها باستعمال محرك Unity الحديث والذي فتح آفاقا جديدة في عالم برمجة الألعاب ( البسيطة إلى حد ما ) .. أبرز ما في اللعبة أن الوقت يتوقف عندما تتوقف أي أن الوقت لا يجري إلى بتحركك أنت

Screen Shot 2014-05-22 at 1.52.26 AM 

لن أطيل عليكم أكثر . اسم هذه اللعبة هو : SuperHot

وهي لعبة إطلاق نار .. أجمل مافيها أنها لعبة محاكاة أي تشعرك بالواقعية ! كما أنها تتسم بذكاء اصطناعي كبير , إذ يكفي أن تلعبها لدقائق حتى تبدأ اللعبة في دراسة حركاتك وبالتالي الأمر أشبه ما يكون إلى أنها ستتنبأ بحركاتك , وهو ما سيسمح بزيادة مستوى الصعوبة تدريجيا .

رابط اللعبة :

http://superhotgame.com

مُلاحظة : اللعبة تتطلب وجود برنامج UnityWebPlayer . وهو برنامج صغير ( 1 ميجا ) يسمح بتشغيل الألعاب من الجيل الجديد مباشرة على مُتصفحكم .

لتحميل البرنامج إضغط هنـا 

في الأخير أود إعلامكم بأن الفريق المُبرمج للعبة قد أطلق مبادرة من أجل جمع التبرعات وهذا كي يتم إطلاق اللعبة بشكل أوسع وبمواصفات أكبر .

للإطلاع أكثر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.