Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / فيديو / فيديوهات تحفيزية قد تجعل يومك أفضل
الفيديوهات التحفيزية
فيديوهات تحفيزية

فيديوهات تحفيزية قد تجعل يومك أفضل

السلام عليكمقد نمر أحيانا بأوقات صعبة نشعر خلالها أننا بحالة إحباط، نفقد الأمل أو نرى العالم من زاوية ضيقة جداً، ننسى أن التوكل على الله هو الأساس، أن ثقتنا به يجب أن تكون قوية، ولكن، إن قلت هذه الثقة وواجهتنا هذه الأوقات رغماً عنا، فهذا لا يعني أننا أخطأنا، بالعكس تماماً، أحياناً يخضعنا الله لهذه التجارب، غاية منه أن يقوينا لمواجهة المرحلة القادمة، التي ستكون أفضل وأجمل.

لقد أصبحت الفيديوهات التحفيزية من الوسائل التي تسمح بمساعدتنا على تذكر بعض المعلومات المهمة التي نغفل عنها حينما نرى الدنيا سوداء. مثلاً في الفيديو التالي “أمشي وحيداً وأقاتل بمفردي” ستتذكر أنك لن تحتاج لأحد لكي تكون قوياً، وهذا الأمر صحيح في الواقع، لأن العلاقة التي يجب أن تركز عليها بالتحديد، هي علاقتك مع رب العباد وليس العباد نفسهم، فمن الصعب أن ترضي الجميع، لهذا عليك أن ترضي نفسك دون أن تكون أنانياً، وتكون لديك علاقة إيمانية ثابتة تساعدك بقوة لتجتاز الظروف الصعبة.

طبعاً سيكون لدينا وقفة مع فيديوهات أخرى، وإن كان لديك أي تعليق على الموضوع، يمكنك نشره هنا ليستفيد منه الجميع.

قبل أن أختم معكم لأعود إليكم في المرة القادمة مع فيديوهات أخرى، أنوه أن فيديوهات مثل أجمل أهداف كرة القدم قد تساهم في رفع الحماس لديكم، جربوا أنت شاهدوها وإلى اللقاء.

مع تحياتي
بسمة الخاطري

عن بسمة الخاطري

تعليق واحد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.