Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / فيديو / فيديوهات تحفيزية – الشجاعة
الشجاعة
الشجاعة فيديوهات تحفيزية

فيديوهات تحفيزية – الشجاعة

السلام عليكم

أتابع معكم الآن الحديث عن الفيديوهات التي قد تؤثر بالفعل على ثقتنا بأنفسنا أو ربما على مزاجنا المحبط أحياناً. لقد حدثتكم بشكل عام في المقال السابق (فيديوهات تحفيزية قد تجعل حياتك أفضل) عن الفيديوهات التحفيزية وكيف من الممكن أن تؤثر في حياتنا. طبعاً نحن بحاجة من وقت لآخر لنتذكر من نحن، لنتذكر أننا في هذه الدنيا لدينا أهداف نطمح لتحقيقها، بالرغم من وجود مليارات البشر، ولكن أنت مختلف، نعم أنت من يقرأ المقال، شاباً أو فتاة، لا تستغرب أنك أتيت إلى هنا لتشاهد الفيديو، فلا توجد في الحياة صدف ولك حرية التصديق. الشجاعة ضرورية في حياتنا وهذا ما يتحدث عنه هذا الفيديو. هذا المتخصص في الخطابات التحفيزية يتحدث عن الاختلاف، كيف يجب أن تشعر أنك مختلف وأن تثق بقدرة الله أنه خلقك مختلف لتؤسس لنجاحك أنت ولا تفكر في الآخرين، ولا تهتم بما يفعلون أو يقولون، إن أردت أن تنجح، عليك أن تكون مختلفاً.

أترككم مع هذا الفيديو القصير ولكن جميل ومميز، آملاً أن يستفيد منه الجميع.

اليوم نهار الجمعة في 16/7/2021 شاهدت فيديو جديد، المتحدث لديه طريقة رائعة في إقناعنا أننا نملك دماغين، الأقوى هو من يسيطر على الجانب الإيجابي، ولكن كيف؟ هذا ما يشرحه في الفيديو التالي :

مع تحياتي
بسمة الخاطري

عن بسمة الخاطري

3 تعليقات

  1. سامي الظاهري

    واااااااااووووو خطاب تحفيزي أكثر من رائع شكراً لكم كثيراً

  2. عبد الباري تراوحة

    نبغي هالشخصيات في بلادنا العربية، كفاية ترجمة، نبغي من عندنا، مو معقول صحيح ؟؟؟؟

  3. الأخ سامي والأخ عبد الباري
    شكراً على مروركم وتعليقاتكم
    بالنسبة للشخصيات العربية المؤثرة أخ عبد الباري، إن شاء الله سنحاول أن نهتم بهذا الموضع قريباً بإذن الله، ولكن المشكلة الأساسية تكمن في إيجاد شخصيات متفق عليها بشكل عام لكن لا نقع في مشكلة، فنحن لسنا بموقع تابع دينياً أو سياسياً لأحد، هدفنا الأساسي أن ندعم الأسرة العربية والشباب منها بالأخص في مختلف المجالات.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: