Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / غواصة تخترق شوارع ميلانو الإيطالية

غواصة تخترق شوارع ميلانو الإيطالية

كنت أزور موقع العربية نت عندما شاهدت هذا الخبر الذي لفت نظري على الفور والذي أنقله لكم كما هو.. يقول كاتب هذا الخبر لموقع “العربية نت” أيمن اليامي:

في حدث أقرب إلى قصص الخيال وأفلام الكرتون التي يقصها الآباء والأمهات لأطفالهم قبل النوم، أو ربما أقرب إلى أفلام الأكشن كـ”آيرون مان، وجيمس بوند”، اخترقت غواصة أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية في مشهد استفاق عليه سكان هذه المدينة.

فمدينة ميلان تقع شمالي إيطاليا وتعد مدينة غير ساحلية وبعيدة كل البعد عن أقرب مدينة شاطئية، ما يجعل المنظر يبدو مرعباً جداً بالنسبة للجماهير التي شهدت الحدث.

ووسط هرع الجماهير، بدأ رجال الأمن والإسعاف بإنقاذ طاقم الغواصة وتقديم المساعدات لهم، كما قاموا بتطويق المكان الذي تجمع حوله سكان المدينة.

ولم تقف المفاجأة عند هذا الحد فقط، بل إن أحد أفراد طاقم هذه الغواصة بدأ بإعطاء التصاريح للوسائل الإعلامية التي قدمت لتغطية الحدث العجيب، كما تم نقله على الهواء مباشرة في أحد القنوات التلفزيونية، حيث بدأ بإخبارهم بكيفية وصولها إلى هذا المكان، ليصيب الجماهير المتواجدة لساعات بذهول بعد أن أفادهم أن الحدث لم يكن سوى دعاية لأحد شركات التأمين الإيطالية، وأن الأمر لا يتعدى كونه مشهداً سينمائياً.
حيث تهدف الشركة من خلال هذا العمل السينمائي إلى حثّ الناس على التأمين، لأن كل شيء ممكن حدوثه.

submarine01 submarine02 submarine03 submarine04 submarine05 submarine06 submarine07 submarine08 submarine09 submarine10 submarine11

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.