Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / الرئيسية / ثورة جديدة من شركة Apple ولادة ( iPad )

ثورة جديدة من شركة Apple ولادة ( iPad )

apple

اطلقت بالامس شركة Apple مالكة مجموعة أجهزة الـ Mac و iPhone و iPod جهازاً جديداً يتصف بأنه الأروع اطلاقاً يحوي المزيج من خصائص جميع الأجهزة الأخرى , فأتى هذا الجهاز الذي يعمل بالتقنية الأروع شاشة اللمس المتعدد  ( Multi-Touth ) بمميزات مذهلة وباهرة , فبعيداً عن حجمه (0.68 kg) وشاشة بعرض 9.7 انشات والـ Wi-Fi وسماعات الصوت المدمجة والبلوتوث والمعالج A4 الذي صممته الشركة خصيصاً للاداء العالي والرفيع مع اقل طاقة مستهلكة , نجد ان هذا الجهاز العجيب يستطيع الصمود لمدة 10 ساعات متواصلة من العمل عليه مع الاستماع للصوتيات ومشاهدة الفيديو وتصفح الانترنت ايضاً وقراءة الكتب والايميلات .

بالفعل جهاز ثوري تستطيع من خلاله التعامل مع الصوتيات والمرئيات والانترنت والبريد وتنظيم وجدولة عناوينك ومواعيدك , والنقطة الأهم ( القراءة ) مع المكتبة المدمجة التي تسمى iBooks ( خاصية جديدة ) والكثير الكثير من الميزات التي لم استطع حصرها وايفائها حقها التام في هذه الاسطر .

وتستطيع الذهاب الى رابط الموقع الرئيسي هنا بالاسفل مباشرة لمشاهدة فيديو العرض ::فيديو استعــراض iPad

فقط شاهد واستمتع بما طاب ولذ في هذه التقنية الرائعة الفريدة الجديدة  .

ما أحزنني فعلاً هو عدم قيام هذه الشركة  ادراج اللغة العربية ضمن اللغات المدعومة الأخرى . ومن الممكن ان يقومو بدعم هذه اللغة مستقبلاً , ويتبقى على الاصدار الفعلي لهذه التقنية مدة 60 يوماً للنسخة التي لا تدعم الجيل الثالث , والتي تدعم الجيل الثالث ستنزل الاسواق بعد 90 يوماً من الآن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.