Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / تفاعل / بأقلام الأصدقاء / كلمة افتتاحية قسم بأقلام الأصدقاء

كلمة افتتاحية قسم بأقلام الأصدقاء

zakiworld_byfriends_page

لماذا بأقلام الأصدقاء ؟ وما الغاية من هذه الخدمة ؟ وما أهدافها ؟ ربما هذا قسم من الأسئلة التي يطرحها الكثير منكم، والاجابة عليها تجدونها في هذا الموضوع إن شاء الله

.

لقد جاءت فكرة ( بأقلام الأصدقاء ) لتفتح الباب أمام كل شاب وشابة منكم، يحبون الكتابة، ويرغبون بأن يقرأ آلآف الزوار ما يكتبون، ولكن هل سننشر كل شيء، بالطبع لا… نحن نبحث عن من يرغب بالكتابة عن بلده، عن مدرسته، عن دراسته، عن البيئة والمجتمع، الثقافة والتربية، الرياضة والأنشطة، والهدف من هذا أن يعرفنا ببلده الذي يحبه، ويقدمه لنا بأجمل صوره، فيأتي من يكتب عن المملكة العربية السعودية وتاريخها، ويرفق كتابته بصور مميزة عن تاريخ المملكة، وتأتي من تكتب عن مصر، فتتحدث عن النشاطات الفنية التي تجري في القاهرة، وهناك من يريد التحدث عن طبيعة الجزائر وجمالها وسحرها، أو من يرغب بمقابلة أحد الفنانين في الإمارات العربية المتحدة، ويكتب عن المعرض الذي أقامه في دبي مثلاً،….

.

سنكون سعداء جداً بما تقدمون، وسندعم فقط من سيكون مميزاً بالكتابة، لأننا سنقدمه بصفحة ( بأقلام الأصدقاء ) الرئيسية، حيث يمكن من خلالها أن نضغط على الزر ونشاهد كل ما قام هو بكتابته. وطبعاً كل المواضيع لن تنشر إلا بعد موافقة الإدارة عليها.

.

قريباً سننشر لكم كيفية المشاركة، نشكر اهتماكم.

تعليق واحد

  1. لكل احتاج أصدقاء عالم ذكي لمثل هذه الفرصة ليبدعوا أكثر , وها أنتم تعطونهم الفرصة كاملة , بارك الله فيكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.