Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / أخبار / أول زواج في العالم مع إنعدام الجاذبيه زواج بالفضاء!!!

أول زواج في العالم مع إنعدام الجاذبيه زواج بالفضاء!!!

بات نوح فلمور و إيرين فينيجان أول زوجين يتبادلان عهود الوفاء في العالم في منطقة تنعدم فيها الجاذبية في الفضاء. وذكرت صحيفة نيويورك دايلي أن الزواج أقلعا بطائرة تملكها شركة “زيرو غرافيتي كوروبورايشن” الأمريكية من مركز كنيدي للفضاء في كانفيرال بصحبة مجموعة من أصدقائهما ومن المصورين.

zawaj

وتعد هذه الشركة الوحيدة في أمريكا التي تنظم رحلات جوية في مناطق تنعدم فيها الجاذبية في الفضاء. وقال الزوج فلمور ( 31 سنة ) الذي تزوج صديقته فينيجان التي تعرف عليها قبل نحو 7 سنوات “لقد عقدت قراني للتو في منطقة تنعدم فيها الجاذبية”. 

أما الزوجة فينيجان (30 سنة) التي تعمل في شركة فنية للرسوم المتحركة فقالت ” كان الأمر رائعاً”، مضيفة ” إنها تجربة بدنية جداً، كان قلبي يخفق طوال الوقت ولكني لم أعرف ما إذا كان ذلك بسبب التوتر الذي شعرت به أو بسبب انعدام الجاذبية”. 

وخطرت للزوجين، وهما من المولعين بأخبار وقصص الخيال العلمي، الفكرة بعدما شاهدا الكثير من حفلات الأعراس التقليدية “المضجرة”، وقررا أن يكون قرانهما شيئاً مختلفاً وغير مألوف. 

mariage

ولم تستغرق الرحلة بالطائرة أكثر من 90 دقيقة قامت خلالها بالهبوط من علو مرتفع جداً ثم الارتفاع مجدداً في الفضاء من أجل جعل ركاب الطائرة وهي من نوع بوينغ 727 يشعرون بانعدام الوزن. 
وبعد ذلك توجه العروسان والمدعوون إلى مركز كنيدي الفضائي حيث تم إعداد وليمة لهم هناك ومن المقرر أن يقضيا شهر العسل في حديقة ديزني وورلد.

زواج

رامي عباس 

وعقبالكم….

xxx

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.