Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الرئيسية / فيديو / رياضة / بنزيما، الجزائري الذي يقود الفريق الفرنسي

بنزيما، الجزائري الذي يقود الفريق الفرنسي

KarimBenzima_1
السلام عليكم
بعد مباراة الأمس بين فرنسا وهندوراس ( بلد يقع بين أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية )، وفوز الاولى بثلاث أهداف مقابل لا شيء للفريق الثاني، ظهر نجم لاعب شاب يدعى كريم بنزيما، بعدما كان المسبب الأساسي في دخول هذه الأهداف الثلاثة للرفيق الفرنسي في أولى مبارياته في كأس العالم لكرة القدم.
KarimBenzima_2
طبعاً لا نهدف هنا للحديث عن كرة القدم بشكل مباشر، ولكن عن تناقد الظواهر، ففي حين هناك من الأصول العربية من يقدمون صورة جميلة لإندماج العرب في المجتمعات الغربية، هناك في المقابل من يقدمون صورة سيئة لا نحب ان نتحدث عنها.
نتمنى تعليقكم على هذا الموضوع، لنتباحث سوياً في هذا الامر.
مع مودتنا
موقع عالم ذكي
السلام عليكم بعد مباراة الأمس بين فرنسا وهندوراس ( بلد يقع بين أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية )، وفوز الاولى بثلاث أهداف مقابل لا شيء للفريق الثاني، ظهر نجم لاعب شاب يدعى كريم بنزيما، بعدما كان المسبب الأساسي في دخول هذه الأهداف الثلاثة للرفيق الفرنسي في أولى مبارياته في كأس العالم لكرة القدم. طبعاً لا نهدف هنا للحديث عن كرة القدم بشكل مباشر، ولكن عن تناقد الظواهر، ففي حين هناك من الأصول العربية من يقدمون صورة جميلة لإندماج العرب في المجتمعات الغربية، هناك في المقابل من يقدمون صورة سيئة لا نحب ان نتحدث عنها. نتمنى تعليقكم على هذا الموضوع، لنتباحث سوياً…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 1 أصوات)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.