الرئيسية / أخبار / أخبار مشروع عالم ذكي / عالم ذكي وصفحاته على الفيس بوك

عالم ذكي وصفحاته على الفيس بوك

ملاحظة هامة: هذا الموضوع سيجدد محتواه كل فترة.

الكل يعلم الأهمية التي وصل اليها الفيس بوك، وفكرة الموقع جميلة إن تم استخدامها بطريقة جيدة لا تسيئ لشبابنا، لهذا السبب نحاول من خلال صفحات موقع ذكي التي سنعرضها لكم هنا، توفير أماكن آمنة ومميزة على شبكة الفيس بوك، لجميع من أحب عالم ذكي والأهداف التي وضع لها، وأهمها بيئة آمنة لشبابنا وأطفالنا على شبكة الإنترنت.

1: الصفحة الرسمية: هي التي تمثل عالم ذكي، وهي صفحة مشروع عالم ذكي الأولى على الفيس بووك، من خلالها نتواصل مع جميع اصدقاء الموقع وأصدقاء جدد ينضمون من خلال الفيس بووك، من خلال الصفحة ذاتها نعلم الجميع بكل جديد يطرأ على عالم ذكي، ونقوم بإجراء تواصل مستمر مع رواد الصفحة، نسألهم ونتشارك معهم اطراف الحوار، وأغلبهم من الشباب والفتيات الذين لا يزالون يبنون طريقهم نحو المستقبل، لهذا نحاول أن نكون مصدر خير لهم، نجلب لهم المواضيع المفيدة، ونحثهم دائماً على العطاء والتقدم، علهم يصبحوا من العظماء يوماً، ونفتخر بهم وبما وصلوا إليه… لهذا أخترنا أن يكون لهذه الصفحة حملة اعلانية تجميع بين صور عظماء في المجالات التي برعوا بها، وشعار عالم ذكي الذي يمثل الذكاء والنجاح والتميز، وقد اخترنا بالفعل من هذه الشخصيات، ستيف جوبز مؤسس شركة أبل، بيل غيتس مؤسس شركة مايروسوفت، ألبرت إنشتاين عالم في الفيزياء النظرية والأديب طه حسين، وشخصيات أخرى سنعرضها تباعاً على صفحة المشروع الرسمية على الفيس بووك. نتأمل أن تنال هذه الصفحة اعجابكم، ونرحب بالطبع بكل تعليقاتكم البنائة، وبأي اقتراحات.

2: الإعلان بواسطة عالم ذكي: هذه الصفحة موجهة لكل من يحب فن الإعلان، فنحن نرى الكثير من الإعلانات الجميلة، لهذا خصصنا هذه الصفحة لنعرض عليكم أجمل الإعلانات، ولكن أيضاً لنعرض اعلاناتكم، على أن تكون جميلة ومميزة، لأننا نثق أن لدينا مواهب مميزة بين المصممين العرب، كما ولا ننسى أن لدينا الكثير من الوكالات الإعلانية المهمة. نتأمل أن تنال هذه الصفحة اعجابكم، ونرحب بالطبع بكل تعليقاتكم البنائة، وبأي اقتراحات.

———————————-
عالم ذكي يرحب بكل مدون مميز لديه فكرة اطلاق صفحة مميزة، إن كان لديكم اي فكرة، يمكنكم ترك تعليق تحت عنوان ( خاص ) حيث لن ينشر التعليق ما لم نوافق على الفكرة، حفاظاً على حقوكم الفكرية.