الرئيسية / الأسرة والاطفال / العائلة هي الأساس لعالم ذكي

العائلة هي الأساس لعالم ذكي

zakiworld family
السلام عليكم

موقع عالم ذكي دعم منذ سنوات كل المواد التي من شأنها أن تدعم التواصل بين زواره، وطبعاً أتاح لآلآف الشباب والصبايا نشر أفكارهم وكل المواضيع التي يريدون مشاركتها، من خلال منتديات عالم ذكي (منتديات عالم ذكي لمن لا يعرفها فاق عدد زوارها الملايين، وكانت ولا زالت تخضع لرقابة تم من خلالها حذف آلآف المواضع ، المشاركات والحسابات الوهمية) .

العائلة قبل كل شيء

العائلة هي مصدر القوة، مصدر التغيير وخاصة في الوطن العربي. علينا جميعاً أن نساهم سوياً في نهضة ثقافة العائلة، ثقافة دعم أفرادها، وبذلك نساهم بنجاح مجتمع متكامل. حسناً كيف يمكنك أن تساهم في هذا الأمر :

١: عبر نشر ما هو مفيد للمتصفحين العرب، وخاصة الصغار منهم والشباب.

٢: أن تكون المادة المنشورة سبب في جلب الإنتباه، أي لا تنشر ما هو ضعيف ولا يفتح القابلية. نعم، العلم مثل الوجبة، إن لم يعجبك مظهرها لن تبدأ بتناولها لتتذوقها وتسعد بطعمها.

٣: حاول أن تنشر مادة علمية مفيدة، أن تقدمها بحب، لا أن تنسخها من مكان ما على الانترنت. إنشر مثلاً كيف يمكن لأي شخص يحب البرمجة أن يتعلمها بسهولة.

٤: لا تستهتر بتعليقات الآخرين، فهي مفتاح النجاح. حينما تنشر مادة ويبدأ القرّاء بالتعليق عليها، فهذا يعني أن الموضوع أثار إهتمامهم، وهذه هي بداية النجاح. قم بالرد على كل تعليق، ولا تنسى أبداً التواضع والنقاش المحب.

٥: طور من نفسك مع الوقت، فحينما تنشر اليوم عن موضوع تحبه، غداً قد تنشر عن نفس الموضوع ولكن بنظرة مختلفة، تضيف عليها خبرتك الشخصية، وهذه الخبرة تأتي مع الوقت والمطالعة.

هل يمكنني أن أنشر في عالم ذكي؟

أكيد، ولكن إلى هذا اليوم، يمكنك النشر في المنتديات فقط، قريباً سنفتح الباب ليستطيع كل من يحب أن ينشر على الموقع، حيث سنهتم نحن بشكل المقال ليظهر بأجمل صورة ممكنة.

لدي أفكار، أستطيع التواصل معكم؟

أكيد، إستخدم صفحة إتصل بنا

شكراً للإهتمام

مع محبتنا

إدارة موقع عالم ذكي